loader logo

التسجيل والقبول

مرحبًا بك في مدرسة بوابة العلم العالمية – الروضة

قدّم الآن

رحلة تعليم طفلك تبدأ من هنا

نقدر اختياركم لمدرسة بوابة العلم العالمية كوجهة لبناء مستقبل أطفالكم. هنا، نقدم تجربة تعليمية استثنائية ومميزة. ينمو طلابنا ليصبحوا متعلمين قادرين على التكيف مع التغييرات السريعة ومستعدين لتحقيق النجاح في عالم متغير بسرعة.

كيفية التسجيل

التسجيل وعمليات القبول

نؤمن بأن التعليم يجب أن يكون متاحًا للجميع، وأن جميع أفراد المجتمع يجب أن يتمتعوا بفرصة الاستفادة من تعليم عالي الجودة.

نقدم لكم عملية تقديم وقبول سهلة وميسَّرة. نشكركم على اهتمامكم بمدرسة بوابة العلم العالمية – الروضة. يُرجى قراءة المعلومات والأنظمة المذكورة أدناه بعناية قبل تقديم طلبكم.

سياسة القبول والتسجيل

يتم التسجيل السنوي على مدار العام. يُطلب من الطلاب الالتحاق بالمدرسة بين سن الثالثة (3) والخامسة عشرة (15)، وكلاهما شامل للصفوف من الروضة 1 حتى الصف 9. ويجب على جميع الطلاب اجتياز اختبار تحديد المستوى بالمدرسة للصفوف من 1 إلى 9. بالنسبة لرياض الأطفال، يتم وضع الطفل في الفصل الدراسي من قبل موظفينا بعد إجراء مقابلة معه. مع الأخذ في اعتبار عددًا من العوامل لتوفير بيئة التعلم الأكثر ملاءمة للطفل.

عمر القبول

يجب أن يكون الطفل عمره ثلاث سنوات (3) أو أكبر في 15 أغسطس أو قبل ذلك للعام الدراسي الجاري ليتم قبوله في الروضة الأولى. يجب أن يكون الطفل عمره ست سنوات (6) أو أكبر في 30 سبتمبر من العام الدراسي الحالي ليتم قبوله في الصف الأول.

الروضة

يجب على أولياء الأمور أو الأوصياء على الأطفال الذين يدخلون المدرسة للمرة الأولى تقديم شهادة ميلاد معتمدة أو دليل كافٍ على العمر عند الدخول إلى روضة الأطفال.

يُشجع أولياء الأمور أو الوصيون القانونيين على تسجيل الطلاب الذين تتوافر فيهم الشروط القانونية في روضة الأطفال في بداية العام الدراسي.

أخر سن للالتحاق بجميع الصفوف هو كما يلي:

الروضة

الروضة 1

يجب أن يكون عمرهم 3 سنوات

الروضة 2

يجب أن يكون عمرهم 4 سنوات

الروضة 3

يجب أن يكون عمرهم 5 سنوات

المرحلة الابتدائية

الصف الأول

يجب أن يكون عمرهم 6 سنوات

الصف الثاني

يجب أن يكون عمرهم 7 سنوات

الصف الثالث

يجب أن يكون عمرهم 8 سنوات

الصف الرابع

يجب أن يكون عمرهم 9 سنوات

الصف الخامس

يجب أن يكون عمرهم 10 سنوات

المرحلة المتوسطة

الصف السادس

يجب أن يكون عمرهم 11 سنة

الصف السابع

يجب أن يكون عمرهم 12 سنة

الصف الثامن

يجب أن يكون عمرهم 13 سنة

الصف التاسع

يجب أن يكون عمرهم 14 سنة

يجب على أولياء الأمور أو الأوصياء على الأطفال الذين يدخلون المدرسة للمرة الأولى تقديم شهادة ميلاد معتمدة أو دليل كافٍ على العمر عند الدخول إلى روضة الأطفال.

يجب على الطلاب ملء استمارة التسجيل وتقديم جميع الوثائق المتعلقة بهويتهم ونقلهم من مدرسة أخرى إذا كان ذلك ضروريًا. الطالب الراغب في التسجيل يجب أن يقدم الوثائق التالية.

قدّم الآن